دليل تخسيس الجسم بشكل صحيح

شرح تخسيس البطن بالطريقة الصحيحة

تخسيس البطن يحتاج الى التزام ومجهود , فالنظام الغذائى المناسب هو اساس تخسيس اى شىء والالتزام بالتدريب هو عامل مساعد ممتاز فى المساعدة على تخسيس البطن لذلك دعنى اوضح لك الطريقة السليمة لتخسيس البطن .

هل يمكن تخسيس البطن دون باقى  الجسم ؟

تخسيس البطن

من الممكن ان اروج لك الاكاذيب غير الواقيعة والامور الغير ممكنة فالمعظم حاليا يتمنى او يريد ان يقوم بتخسيس البطن او الكرش دون باقى الجسم ويؤسفنى ان اقول لك ان هذا الامر مستحيل الا عن طريق العمليات الجراحية الخاصة بشفط الدهون ونحت الجسم .
فجسم الانسان غير قادر على حرق الدهون فى منطقة معينة فقط لوكن يقوم بحرق الدهون من الجسم بشكل كامل فى وقت واحد وفى الغالب تكون دهون البطن اصعب فى النزول من باقى دهون الجسم .

لماذا لا يمكننى تخسيس الكرش دون باقى الجسم ؟

تخسيس البطن او الكرش ما هو الا عبارة عن حرق الدهون الموجوده فى منطقة الكرش وحرق الدهون هذه يتطلب ان يكون الطاقة التى تدخل لجسمك من الطعام اقل من المقدار الذى يحتاجه الجسم , فيتطر جسمك الى استخدام مخزون الدهون فى انتاج طاقة اضافية لتكملة احتياجه من الطاقة .

ايضا جسم الانسان غير قادر على حرق الدهون فى منطقة معينة فقط لوكن يقوم بحرق الدهون من الجسم بشكل كامل فى وقت واحد وفى الغالب تكون دهون البطن اصعب فى النزول من باقى دهون الجسم .

هل تمارين البطن تعمل على تخسيس الكرش ؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

انتقل إلى أعلى