نصائح و معلومات صحية

تعرف على أبرز خدمات مستشفى بداية

خدمات مستشفى بداية للخصوبة وأطفال الأنابيب كثيرة ومتنوعة، فهي واحدة من أبرز المراكز الطبية المتخصصة في علاج العقم و تأخر الإنجاب، حيث تجدد آمال الأزواج في تكوين أسرة سعيدة من خلال الحصول على طفل يملأ الحياة عليهم سعادة وبهجة.

ولذلك أصبحت مستشفى بداية أفضل المراكز الطبية الرائدة في هذا المجال منذ أكثر من 25 عامًا، بفضل نجاح عمليات الحقن المجهري التي تمت على مدار هذه السنوات، بالإضافة إلى علاج العديد من مشاكل الخصوبة والعقم عند الرجال والنساء، وبالتالي منحها مصداقية وثقة بينها وبين المرضى.

تعرف على أبرز خدمات مستشفى بداية

خدمات مستشفى بداية

استطاع أن يكون المقصد المثالي للباحثين عن حلول سريعة ومتكاملة في علاج العقم وتحقيق حلم الإنجاب، حيث تقدم خدمات طبية عالية الكفاءة؛ حتى تلبي جميع احتياجات كل حالة بأقصى درجات الدقة والعناية، وتشمل الآتي:

  • تقديم تقنية التخصيب المساعد (IVF) باستخدام أحدث الأجهزة؛ لضمان أعلى معدلات النجاح، مع فرص تحقيق الحمل بأسرع وقت ممكن.
  • استشارات فردية لكل حالة، كما توفر خطط علاج مخصصة تلائم الظروف الصحية لكل زوجين على حدى.
  • توفير فريق طبي متخصص وعلى أعلى درجات الكفاءة والمهارة في علاج مشكلات الخصوبة وأمراض النساء.
  • لاسيما تتضمن خدمة تجميد البويضات والحيوانات المنوية، وفق أحدث المعايير العالمية، خاصةً للذين يواجهون ظروفًا صحية مؤقتة أو يفضلون تأجيل الإنجاب.
  • كما يعد الحقن المجهري أكثر التقنيات فعالية لعلاج مشاكل العقم لدى الرجال، حيث تقدم هذه التقنية باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات، وتحقيق الإخصاب وحدوث الحمل.
  • إضافة إلى ما سبق تقديم دعم نفسي متخصص للمرضى وأسرهم، وذلك من خلال فريق الدعم النفسي، الذي يقدم جلسات استشارية تساعد الأزواج على التعامل مع التوتر والضغوط المصاحبة للعلاج.
  •  خدمات متابعة دقيقة الحمل عالي الخطورة، حيث توفر رعاية متكاملة؛ لضمان سلامة الأم والجنين خلال فترة الحمل وحتى الولادة.
  • توافر أحدث وحدة مناظير في الوطن العربي، بهدف اكتشاف الأمراض، وسرعة علاجها.
  • بالإضافة إلى الفحوص الوراثية الدقيقة، لجميع المرضى بداية من المقبلين على الزواج، وحتى السيدة الحامل، لضمان عدم وجود أمراض وراثية تؤثر على الجنين أو الحياة الأسرية بعد ذلك.

خدمات الدعم النفسي في مستشفى بداية

لا تقتصر رحلة العلاج فقط على الجوانب الطبية، بل تشمل أيضًا الدعم النفسي والعاطفي، الذي يعد عنصرًا أساسيًا لتحقيق النجاح، لذلك توفر للمرضى بيئة نفسية داعمة مليئة بالتفاهم والراحة، حيث القدرة الفائقة وسرعة التعامل مع التوتر والقلق المصاحب للعلاج من خلال الآتي:

إقرأ أيضا:اعراض نوبات الهلع
  • جلسات استشارية فردية وجماعية: مصممة خصيصًا لكل مريض؛ لمساعدته في التعامل مع التحديات النفسية.
  • كما توفر جلسات جماعية تتيح للمرضى مشاركة تجاربهم مع الآخرين، مما يخلق شبكة دعم قوية تساعدهم على الشعور بالتفاؤل.
  • إدارة الضغوط النفسية: تساعد المرضى أيضًا على تخطي الضغوط النفسية التي تؤثر على رحلة العلاج، باستخدام تقنيات الاسترخاء والتأمل، إضافة إلى توجيههم نحو تحسين التواصل مع الشريك والأسرة.
  • دعم الشريك والأسرة: تدرك أهمية دور الشريك والأسرة في تقديم الدعم العاطفي، لذلك توفر جلسات استشارية خاصة لهم؛ لمساعدتهم في فهم التحديات وتقديم الدعم المناسب.

طرق التواصل مع مركز بداية الطبي

يبحث معظم الأزواج الذين يعانون من مشكلات الخصوبة أو تأخر الإنجاب عن طرق التواصل مع مستشفى بداية، من أجل المساعدة في علاج مشكلات الإنجاب، وتحقيق حلم الأمومة والأبوة، حيث يمكنك الآن الاستفادة من خدماتنا عن طريق الآتي:

  • العنوان: 2 شارع أحمد المليحي، منطقة الدقي، محافظة الجيزة . 
  • كما توفر خط ساخن من أجل التواصل معها بشكل سريع للحالات الطارئة مثل الولادة المبكرة، حالات الحمل الخطرة، من خلال: 19483.
  • توفر أيضًا رقم واتساب من أجل المساعدة في حالات الاستعلام، استقبال استفساراتكم، والشكاوى من خلال فريق الدعم الذي يتجاوب معكم على الفور.

 

إقرأ أيضا:مرهم للتسلخات للاطفال والكبار – أسرع حل للتسلخات
كوتش ابراهيم عبد الهادى

عن الكاتب

كوتش ابراهيم عبدالهادي مدرب شخصي اون لاين ابراهيم عبدالهادى ، حاصل على اكثر من شهادة فى مجال التدريب والتغذية. مدرب معتمد من الاكاديمية الدولية لعلوم وتكنولوجيا الرياضة والاتحاد النمساوى للثقافة واللياقة البدنية واكاديمية المهارات الامريكية . شاركت كمحاضر فى العديد من المعاهد والاكاديميات فى دورة المدرب الشخصى حيث كان دوري تاهيل مدرب شخصي قادر على احداث تغييرات جذرية مع العملاء . قدمت محاضرات عديده فى معهد انسب لعلوم الرياضة واكاديمية لندن الدولية و المعهد الاولمبى الدولى لعلوم الرياضة . هذه المقالات ايضا يتم مراجعتها من قبل فريق طبي متخصص .

السابق
علاج ضعف القدرة لدى الرجال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.