ازالة اللغلوغ بالليز

ازالة اللغلوغ بالليزر قد تلجأ إليه النساء عندما تتقدم في العمر ويزداد الوزن بسبب العادات الغذائية الغير سليمة، ويؤدي ذلك إلى تراكم الدهون وتكتلها في مناطق محددة في الجسم مما يشكل مظهر غير لائق ومن أهم تلك المظاهر السيئة لتراكم الدهون هو اللغلوغ.

أن تراكم الدهون في منطقة الذقن تكون اللغلوغ ويصبح كبير الحجم وهو متدلي يسبب فقدان الثقة في النفس كما يعمل على ظهور التجاعيد.

حيث أن تراكم الدهون في الذقن يؤثر على جمال  الوجه ويجعل المظهر متقدما في العمر، ونجد أن مع التقدم التكنولوجي في مجال الطب التجميلي أصبح الليزر الحل الامثل لعلاج كافة المشاكل التجميلية وايجاد الحلول لها بدون أي تدخلات جراحية.

قظيما كانت لجراحة هي الحل لشد ترهل الذقن وإزالة اللغلوغ ثم ظهرت عمليات الليزر والحقن بدون جراحه وفي مقالنا هذا سوف نتناول ما هي عمليات ازالة اللغلوغ وما هي خطوات عملية شد اللغلوغ.

ما هي عملية إزالة اللغلوغ بالليزر

عملية إزالة اللغلوغ بالليزر هي عملية غير جراحية تُعتبر أحد عمليات التجميل حيث يتم إجرائها لتحميل مظهر الذقن وشد الترهلات والقضاء على التجاعيد، حيث يقوم الطبيب المختص بإستخدام جهاز خاص لشد الذقن وتتم تلك الإجراءات على جلسات منفصله يقوم بتحديدها الطبيب وذلك بهدف الوصول للنتائج المرجوة، وهو إحراء بسيط وسهل ولا يحتاج إلى تخدير حيث لا يتم الشعور بأي ألم.

خطوات عملية إزالة اللغلوغ بالليزر

 

إن خطوات عملية إزالة اللغلوغ باللليزر تتم كالتالي :-

  • يتم تنظيف البشرة جيدا عن كريق إستخدام الصابون الطبي ثم التجفيف جيدا.
  • يقوم الشخص بالتمدد على الكرسي الطبي مع إرتداء النظارات الواقيه من أشعة الليزر وهي في غاية الأهمية حتي لا تتضرر العيون من أشعة الليزر.
  • ثم يقوم الطييب بإستخدام الجهاز لشد اللغلوغ وذلك بتمرير الجهاز على منطقة الذقن أسفل الفم.
  • تقوم أشعة الليزر المركزة على تفتيت الدهون وإذابتها في منطقة الذقن وتحفز إفراز الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد وإزعارة بمظهر شبابي جذاب.
  • أثناء جلسات الليزر لا يتم الشعور بأي ألم فقد الشعور بوخز خفيف في طبقة الجلد أو بعض السخونة الناتجه من أشعة الليزر.
  • يتم وضع كمادات باردة بعد إتمام الجلسة مباشرة وذلك للقضاء علي الشعور بالوخز والسخونه، ويتم تحديد الجلسة التالية.

نتائج إزالة اللغلوغ بالليزر

لكي تشعر بالنتائج يكون بعد عدة جلسات وفي الاغلب تكون بعد ثلاث جلسات تتم لازالة اللغلوغ ونحت الذقن بالليزر المطلوبة، وكما ذكرنا فيزا سبق أن عدد الجلسات تختلف من شخص لأخر ولكن في أغلب الأوقات ما تتراوح ما بين 3 إلى 6 جلسات ما بين كل جلسة والأخرى حوالي أسبوعين بحد أقصي وبحد أدنى أسبوع ويتم تحديد المدة عن طريق الطبيب المختص.

مميزات إزالة اللغلوغ بالليزر

  • إستخدام الليزر لازالة اللغلوغ هو الحل والأنسب والأمثل عن اجراءات الجراحة العتادة والليزر يتميز أيضا بأنة أقل تكلفه.
  • كما انها تتم بدون بينج ذلك ما يجعلها افضل ما يمكن لمن يعانون من حساسية البينج وهما يعانون من مشكله اللغلوغ وترهل الذقن.
  • هي عملية فمنتهي الأمان وليس لها أى أثار جانبية ضارة.
  • ليس فقط ازالة اللغلوغ بل تقوم بشد ترهلات الذقن والقضاء على التجاعيد، و ونحت الذقن بشكل جميل وجذاب.
  • إنها عملية غير جراحية ولا تحتاج إلى تخدير ومناسبة لكل من يعانون من حاسية البنج.
  • تقوم أشعة الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي، فلا يوجد أي أثار ناتجه عن الأشعة.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

انتقل إلى أعلى