افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن لعام 2020

افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن فى عام 2019 وذلك لمن يبحث عن زيادة وزنه  فاذا كنت نحيف وبحث عن زيادة الوزن وزيادة العضلات معا فى وقت واحد فانت فى المكان الصحيح .

للعلم زيادة الوزن تنتج عن زيادة السعرات الحرارية اكثر من احتياج الجسم اليومى وهدف هذه المكملات هو اعطائك كم من السعارت الحرارية فى شكل وجبة مكمل متكاملة تحتوى على بروتين وكاربوهيدرات ودهون وفيتامينات ومعادن .

وسوف نقوم بترتيب المكملات الغذائية فى هذا المقال وفقا لما تحتوى عليه من مكونات ووفقا لسعرها وايضا وفقا لترتيب تقييم المستخدمين لها على موقع bodybuilding.com ووفقا لتاريخ وجودة منتجات الشركة المصنعة .

اليكم افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات 2019

ملحوظة بسيطة قبل البدء فى عرض افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات لن تحصل على نتيجة جيدة باستخدام المكمل الغذائى فقط ولكن لابد ان تتبع نظام غذائى وبرنامج تدريبى مناسبين لك .

1- مكمل ماس جينر اكستريم Mass-Tech Extreme 2000

افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات كمال اجسام

هو احد منتجات شركة ماصل تك الشهيرة واشهر منتجاتها نيتروتك ويتميز هذا المنتج باحتواءه 209 جرام من الكاربوهيدارت و50 جرام من البروتين و5 جرام من الكرياتين فى الجرعة الواحدة بالاضافة الى انه يحتوى على مكونات اخرى مفيدة لبناء العضلات وايضا فهو حاصل على تقييم 9.7 من 10 وفقا لتقييم المستخدمين على موقع   bodybuilding.com .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 9.3

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

انتقل إلى أعلى