الرئيسية المكملات الغذائية افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن لعام 2020

افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن لعام 2020

بواسطة صحتك تهمنا

افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن فى عام 2019 وذلك لمن يبحث عن زيادة وزنه  فاذا كنت نحيف وبحث عن زيادة الوزن وزيادة العضلات معا فى وقت واحد فانت فى المكان الصحيح .

للعلم زيادة الوزن تنتج عن زيادة السعرات الحرارية اكثر من احتياج الجسم اليومى وهدف هذه المكملات هو اعطائك كم من السعارت الحرارية فى شكل وجبة مكمل متكاملة تحتوى على بروتين وكاربوهيدرات ودهون وفيتامينات ومعادن .

وسوف نقوم بترتيب المكملات الغذائية فى هذا المقال وفقا لما تحتوى عليه من مكونات ووفقا لسعرها وايضا وفقا لترتيب تقييم المستخدمين لها على موقع bodybuilding.com ووفقا لتاريخ وجودة منتجات الشركة المصنعة .

اليكم افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات 2019

رقم 1مكمل ماس تك اكستريم 2000
رقم 2مكمل برو كومبلكس جينر
رقم 3مكمل ماس فيوجن
رقم 4مكمل سيرياس ماس
رقم 5مكمل سوبر ماس جينر
رقم 6مكمل ماس تك
رقم 7مكمل ترو ماس
رقم 8مكمل ريال جينز
رقم 9مكمل اب يور ماس
رقم 10مكمل جولد ستاندرد جينر

ملحوظة بسيطة قبل البدء فى عرض افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات لن تحصل على نتيجة جيدة باستخدام المكمل الغذائى فقط ولكن لابد ان تتبع نظام غذائى وبرنامج تدريبى مناسبين لك .

1- مكمل ماس جينر اكستريم Mass-Tech Extreme 2000

افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات كمال اجسام

هو احد منتجات شركة ماصل تك الشهيرة واشهر منتجاتها نيتروتك ويتميز هذا المنتج باحتواءه 209 جرام من الكاربوهيدارت و50 جرام من البروتين و5 جرام من الكرياتين فى الجرعة الواحدة بالاضافة الى انه يحتوى على مكونات اخرى مفيدة لبناء العضلات وايضا فهو حاصل على تقييم 9.7 من 10 وفقا لتقييم المستخدمين على موقع   bodybuilding.com .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 9.3


2- مكمل برو كومبلكس جينر Pro Complex Gainer او برو جينر Pro Gainer

برو كومبلكس جينر Pro Complex Gainer احد منتجات شركة Optimum Nutrition الشهيرة وتم تحديث المنتج وشكلة ليصبح اسمه برو جينر Pro Gainer وهو مكمل ممتاز فجرعة هذا المكمل تحتوى على 60 جرام من البروتين بالاضافة الى 80 جرام من الكاربوهيدرات والعديد من الفيتامينات والمعادن مما يجعله مكمل شبة متكامل الا انه لا يحتوى على كرياتين وسعره مناسب جدا .

استخدام مكمل الكرياتين لكمال الاجسام اسئلة وشائعات واجوبتها

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 9.3


3- مكمل ماس فيوجن Mass Fusion

ماس فيوجن Mass Fusion من اشهر المكملات الغذائية فى زيادة الوزن وزيادة الكتلة العضلية وهو عبارة عن مكمل غذائى يحتوى على الكاربوهيدرات والدهون والبروتين وهو من انتاج شركة nutrabolics ويتميز  بانه مزيج من البروتينات سريعة الهضم و البروتينات بطيئة الهضم مما يجعلة يغذى العضلات لفترة اطول وتحتوى جرعته على 50 جرام من البروتين و 175 جرام من الكاربوهيدرات الا انه لا يحتوى على كرياتين ايضا .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 9.3


4- مكمل سيرياس ماس serious mass

سيرياس ماس من اشهر المكملات الغذائية فى زيادة الوزن حيث يعطيك حوالى 1250 سعر حرارى يوميا ، 250 جم من الكربوهيدرات ، و25 نوع من الفيتامينات والاملاح المعدنية المهمة للجسم  و يحتوى سيرياس ماس على على تركيبة مخصصة غنية بالكاربوهيدرات والبروتين والمعادن والكرياتين لتجعلك تربح الوزن دون أي مخاوف وتجعلك تحقق حلمك في الحصول علي بنية جسدية قوية مع الوصول للوزن المثالى .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 8.4


5- مكمل سوبر ماس جينر Super Mass Gainer

سوبر ماس جينر Super Mass Gainer هو مكمل لزيادة الضخامه العضلية وزيادة الوزن معا فهو يحتوى على تركيبة رائعة لزيادة الوزن والعضلات تتكون من الكربوهيدرات المعقدة مع الاحماض الامينة والبروتين والقليل من الكرياتين بالاضافة الى العديد من الفيتامينات والمعادن  كما ان الجرعة الواحدة تحتوى على 1300 سعر حرارى و 52 جرام بروتين بالاضافة الى 244 جرام من الكاربوهيدرات .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 8.6


6- مكمل ماس تك Mass-tech

ماس تك Mass-tech من اقوى المكملات الغذائية التى تستخدم لزيادة الوزن والعضلات معا فهو يحتوى على نسبة جيدة من البروتين والكرياتين الضروريان للضخامه العضلية وايضا يحتوى على نسب جيدة من الكربوهيدرات الضرورية لزيادة الوزن والعضلات بالاضافه لاحتواءه على احماض امينية BCAA وجلوتامين لتسريع عملية الاستشفاء ومنع الهدم العضلى .

10 مكملات غذائية طبيعية للعضلات تعرف عليها

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 8.9


7- مكمل ترو ماس 1200 True Mass

ترو ماس True Mass من انتاج شركة BSN العالمية الرائدة فى مجال صناعة المكملات الغذائية للرياضيين ومن فوائد تروماس انه يعمل على بناء الانسجه الخاصه بالعضله المجهده او التالفه ويساعد اكتساب وزن جديد وتحتوى جرعته على 50 جرام من البروتين و222 جرام من الكاربوهيدرات ولكنه لا يحتوى على كرياتين .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 8.8


8- مكمل ريال جينز Universal Real Gains 

مكمل ريال جينز Universal Real Gains هو تركيبة رائع غنية من الألياف والبروتينات والأحماض الأمينية وغيرها من العناصر والمركبات التي ستمنحك زيادة في الوزن والعضلات معا وهو مكن انتاج شركة Universal العالمية واشهر منتجاتها منتج انيمال كت وتحتوى جرعته على 87 جرام من الكاربوهيدرات و52 جرام من البروتين وهو مميز جدا من حيث سعره .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 8.8


9- مكمل اب يور ماس Up Your Mass

اب يور ماس Up Your Mass هو احد منتجات الضخامه العضلية وزيادة الوزن فهو يحتوى على بروتين واحماض امينة وكربوهيدرات وهى التركيبة السحرية للضخامه العضلية وزيادة الوزن مع فى وقت واحد وهو من انتاج شركة mhp وتحتوى جرعته على 50 جرام من البروتين و100 جرام من الكاربوهيدرات بالاضافه الى بعض الفيتامينات والمعادن المهمة .

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 8.8


10- جولد ستاندرد جينر gold standard gainer

جولد ستاندرد جينر gold standard gainer

جولد ستاندرد جينر gold standard gainer مستخلص من مصل الحليب يمنحك 760 سعر حراري و 55 جرام من البروتين ، هو القدر المناسب الذي يحتاجه جسم الرياضي الذي يرغب في زيادة العضلات في وقت قصير.

كما يحتوي علي توليفة فريدة وعنية من العناصر مما يجعله الشريك المناسب للرياضيين يساعدهم علي تحقيق أهدافهم من تحقيق أعلى مستوي في التدريب ووصول للجسم والعضلات المرغوبة.

المكمل الغذائى الاصلى والمغشوش وكيفية التفريق بينهم

اقرأ المزيد عن المكمل    اشترى هذا المكمل    تقييم المكمل هو 9.5


الخلاصة

كان هذا عرض لـ افضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن والعضلات فى عالم كمال الاجسام والفيتنس اذا كان لديك تجربة لاى من هذه المكملات نحن نرحب بك لكى تضعها فى التعليقات .

نحب ان ننوه ايضا بان هذه المكملات لابد ان تاخذها بالتزامن مع برنامج غذائى مصمم خصيصا لك ويكون مناسب لهدفك ووضعك الحالى بالاضافة الى برنامج تدريبى مناسب لك .

هل لابد من استخدام مكملات زيادة الوزن حتى يزيد وزنى ؟

بالطبع لا فيمكنك زيادة وزنك باتباع نظام غذائى مناسب مصصم خصيصا لك ويمكنك معرفة كيفية انشاء نظام غذائى عبر زيارى الرابط التالى : كيفية انشاء نظام غذائى لنفسك للتخسيس او لزيادة الوزن

اذا من هم اشد حاجه الى مكملات زيادة الوزن ؟

  • الشخص نحيف جدا ويحتاج دفعه سريعه الى الامام.
  • الشخص الذى يريد زيادة فى الوزن ولا تستطيع اكل العديد من الوجبات خلال اليوم.
  • الشخص الذى يريد زيادة فى الوزن ولا يستطيع تحمل كميات كبيرة من الطعام  يوميا.
  • الشخص الذى يحتاج لعامل مساعد سهل التحضير وسهل الهضم ويساعد على اكتساب الوزن.
0

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين بياناتك ومعالجتها من خلال هذا الموقع.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد