الرئيسية رمضان افضل 5 مكملات غذائية فى رمضان

افضل 5 مكملات غذائية فى رمضان

بواسطة صحتك تهمنا
0 تعليق

افضل مكملات غذائية فى رمضان للحفاظ على العضلات او لتكملة الاحتياج اليوم من البروتين للاعب كمال الاجسام حيث  تتغذى عضلاته على البروتين وساعات الصيام الطويلة تزيد من صعوبة الكتلة العضلية لذا لابد من استخدام مكمل غذائى يغذى العضلات اثناء الصيام .

وايضا اتباع نظام تدريبى جيد وسنعرض افضل 5 مكملات غذائية تغذى العضلات اثناء الصيام تم اختيار هذه المكملات على اساس انها افذل المكملات التى تحتوى على بروتين الكازين وهو البروتين بطىء الامتصاص .

افضل 5 مكملات غذائية فى رمضان قبل السحور .

مكملات غذائية فى رمضان

 

اليكم الان افضل مكملات البروتين بطىء الامتصاص (بروتين الكازين) فمفعول هذا البروتين يبقى فى الجسم لفترة طويلة تصل الى 8 ساعات مما يجعلة مناسب جدا اوقات الصيام


1-  المكمل الغذائى Nitro Tech Casein Gold

نيتروتك جولد كازين هو بروتين الكازين النقى المصنوع خصيصا ليبقى فى الجسم لفترات طويلة حيث يستخدم  جزيئات كازين فائقة النقاء ومعالجة بالتصفية الباردة، ويتم تكوينه بمعالجة التصفية التي تستخدم تقنية الدقة لإزالة اللاكتوز (سكر الحليب) والشوائب والدهون .

يمكنك شراء المنتج الاصلى بالضغط هنا


2-  بروتين الكازين Optimum Gold Standard 100% Casein

هو بروتين مستخرج من الحليب وله خاصية الامتصاص البطىء وهو المناسب لتزويد الجسم بالبروتين اثناء فترات الانقطاع عن الطعام فى ايام الصيام وفترات النوم وخاصية بطء الامتصاص تعطيه القدرة على تزويد الجسم بالبروتين والحماض الامينية لفترة تصل الى 8 ساعات و بروتين الكازين Optimum Gold Standard 100% Casein هو من انتاج اكبر الشركات العالمية فى مجال الاغذية الرياضية وهى شركة optimum nutrition الامريكية .

يمكنك شراء المنتج الاصلى بالضغط هنا


3- المكمل الغذائى Dymatize Elite Casein

Dymatize Elite Casein من افضل انواع البروتين الذى يغذى الجسم لمدة طويلة تصل الى 8 ساعات مما يفيد جدا فى اوقات الصيام حيث يتمتع بقدرة فريدة على استمرار الأحماض الأمينية في مجرى الدم لمدة 8 ساعات بعد تناوله مما يساعد على خلق بيئة لبناء العضلات لفترات زمنية أطول كما انه و يحتوى على احماض امينية وجلوتامين كما انه خالى من الدهون والسكريات .

يمكنك شراء المنتج الاصلى بالضغط هنا


(4) المكمل الغذائى IsoBolic ايزوبوليك

بروتين IsoBolic ايزوبوليك هو خلاصة ابحاث شركة nutrabolicse فى مجال التغذية الرياضية لمدة عشر سنوات وتم تصميمه ليغذى عضلات الجسم منذ تناوله وحتى 8 ساعات وهذا من اهم مميزاته حيث يبقى فى الجسم لفترات طويله حيث يناسب ايام الصيام فى رمضان .


(5) المكمل الغذائى BSN Syntha-6 سينثا 6

Syntha-6 هو مزيج من انقى واشهر انواع البروتين الموجوده فى السوق فهو خليط من البروتين سريع الامتصاص وبطىء الامتصاص فهو مناسب للاستخدام فى جميع الاوقات كما انه مزود بالاحماض الامينية والجلوتامين اللازين لبناء العضلات والمحافظه عليهم .

يمكنك شراء المنتج الاصلى بالضغط هنا


كل هذه المكملات الغذائية تبقى فى الجسم لفترة طويلة حيث تغذى العضلات لاطول فترة ممكنه اثناء الصيام وقد رتبناها بناءا على اكثرها كفاءه .

هذا ايضا لا يعنى ان هذه المكملات ستؤدى دورها وحدها بدون نظام غذائى فلابد من نظام غذائى مناسب يلبى جميع احتياجات جسمك اليومية من العناصر الغذائية وذلك حسب هدفك الحالى .

0

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد